إذا سكت أهل الحق عن الباطل ظن أهل الباطل أنهم على حق
Nouveau : Messali Hadj ( 1898 - 1974 ) : De la naissance d'un leader nationaliste maghrebin par : El Hassar Bénali journaliste et auteur. Secrétaire général du premier colloque international sur Messali Hadj organisé en 2000 à Tlemcen... Lisez l'article en trois parties sur nos pages

الثلاثاء، 1 مايو، 2012

نهائي كأس الجزائر : CRB vs ESS

شباب بلوزداد يريد السابعة.. والوفاق وفي لتقاليده في النهائي

يحتضن ملعب 05 جويليلة الثلاثاء نهائي كأس الجمهورية الـ48 في تاريخ كرة القدم الجزائرية، وسيجمع بين فريق شباب بلوزداد ووفاق سطيف ابتداء من الساعة الـ16:00..
ولم يسبق للفريقين أن التقيا من قبل في مثل هذا الدور، علما بأن النسر الأسود فاز بالنهائيات السبعة التي خاضها من قبل، وآخرها كان على حساب شباب باتنة سنة 2010.ومن جهته، خاض الفريق العاصمي ثمانية نهائيات، وفاز بستة كؤوس للجمهورية، فيما خسر نهائيين على يد اتحاد الجزائر سنة في 1988 و2003.
هذا وسيكون رئيسا الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتير، والاتحاد الإفريقي عسى حياتو، ضيفا شرف، علما بأن قدومهما كان بدعوة من رئيس الفاف محمد روراوة، حيث سيفتتحان اليوم المقر الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بدالي إبراهيم.
وستفتتح أبواب الملعب ابتداء من الساعة الـ09:00 صباحا، ليتسنى لأنصار الفريقين الدخول إلى المدرجات في ظروف حسنة. هذا ووفرت إدارة المركب الرياضي موقفا خاصا، لعدد كبير من الحافلات يتوقع قدومها من سطيف محملة بأنصار الوفاق.
ومن جهتها خصصت وزارة النقل عددا معتبرا من الحافلات لمساعدة أنصار الفريقين وعلى وجه الخصوص القادمين من سطيف للتوجه إلى محطتي الحافلات والسكك الحديدية بعد اللقاء.هذا وسيتم توزيع أكياس من الماء الصالح للشرب على الجمهور، كما ستوضع صهاريج مياه بمحيط الملعب، تكفي لكل الحضور.

تعزيزات أمنية وتفتيش دقيق عند أبواب الملعب
سيعرف نهائي كأس الجمهورية الاثنين، تعزيزات أمنية مشددة بمحيط ملعب 05 جويلية، وكل الطرق المؤدية إلى المركب الأولمبي محمد بوضياف، وهذا لتفادي حدوث أي انزلاق من جانب أنصار الفريقين.
وسيكون التفتيش دقيقا، عند أبواب الملعب، بحيث لن يسمح بإدخال أي شيء يمكنه إلحاق الأذى بالأشخاص، بما فيها قارورات المياه المعدنية، أو علب بلاستيكية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق