إذا سكت أهل الحق عن الباطل ظن أهل الباطل أنهم على حق
Nouveau : Messali Hadj ( 1898 - 1974 ) : De la naissance d'un leader nationaliste maghrebin par : El Hassar Bénali journaliste et auteur. Secrétaire général du premier colloque international sur Messali Hadj organisé en 2000 à Tlemcen... Lisez l'article en trois parties sur nos pages

الأربعاء، 2 يوليو، 2014

أبقوا على خاليلوزيتش إن كنتم تريدون كأس إفرقيا 2015

الشعب يريد : بقاء خاليلوزيتش
لماذا يرحل خاليلوزيتش؟
أبدت الجماهير الجزائرية تضامنها مع خاليلوزيتش، وعبرت عن مساندتها المطلقة له، آملة في أن يتراجع رئيس "الفاف"، محمد روراوة، عن قرار إبعاده وعدم التجديد له، يأتي هذا بعد الأداء الباهر للخضر في مونديال البرازيل، والنتائج المحققة والتي تعتبر سابقة في تاريخ الكرة الجزائرية، حيث ساهم هذا الأمر في تسلل شخص خاليلوزيتش إلى قلوب كل عشاق المنتخب، مستوليا عليها كلية بعد نهاية اللقاء الرجولي والبطولي للعناصر الوطنية أمام الماكنة الألمانية، بالإضافة إلى ذلك فإن صور التقني البوسني وهو يذرف الدموع ويودع أشباله فردا فردا بملعب بيرا ريو بمدينة بورتو أليغري أثرت بدورها في الجماهير الجزائرية وجعلها تتعاطف أكثر مع البوسني الذي وصفه الجميع بالمحارب.
وبرر الجمهور الجزائري رغبته في رؤية المدرب خاليلوزيتش يواصل مهامه على رأس المنتخب، من خلال تعليقاتهم ومشاركاتهم في مختلف الصفحات "الفايسبوكية"، كونه قام بعمل جيد وكوّن تشكيلة قوية تعتمد على اللعب الجماعي والمهارات الفردية في الوقت ذاته، وهو الأدرى بإمكانات اللاعبين الحاليين ومن الأحسن أن يبقى في منصبه وتغيير الطاقم الفني في الوقت الراهن ليس في محله، لا سيما وأن كأس إفريقا 2015  على الأبواب، كما أوضح العديد منهم أن اللعب الجميل والهجومي الذي أضحى يطبقه المنتخب الوطني والذي أنساهم في الأيام الملاح.. أيام ماجر، بلومي وعصاد، بغض النظر عن النتائج المحققة، هو السبب الرئيسي في تمسكهم بمدربهم، ورغبتهم في مواصلة مهامه لفترة أطول.
ويعتبر المدرب خاليلوزيتش من بين أكثر المدربين تعميرا في المنتخب الوطني في مرحلة واحدة عبر التاريخ، حيث تولى التقني البوسني شؤون العارضة الفنية لـ"الخضر" لثلاث سنوات كاملة.


"الخضر" خسروا إنجازا وكسبوا احترام العالم









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق